جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » إنستغرام تعلن تخطي عدد مستخدميها المليار
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

إنستغرام تعلن تخطي عدد مستخدميها المليار

 

 نشر في :  07-10-1439 12:06  

 
أزد _ محمد تركي أعلنت انستغرام، تخطي عدد مستخدميها النشطين المليار، في إنجاز يعكس الإقبال المتزايد عليها، خاصةً من قبل الشباب.

وأتى الإعلان خلال فعالية نظمها رئيس الشركة كيفن سيستروم في سان فرانسيسكو وكشف خلالها النقاب أيضاً عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق المحترفين نشر مقاطع فيديو طويلة يمكن أن تصل مدة الواحد منها إلى الساعة.

وبعد أن كان عدد مستخدميها في سبتمبر الماضي، لا يزيد عن 800 ألف أصبحت انستغرام اليوم رابع شبكة للتواصل الاجتماعي يبلغ عدد مستخدميها أكثر من مليار شخص.

والشبكات الثلاث الأخرى التي سبقتها إلى ذلك مملوكة جميعها لفيسبوك، وهي، إضافة إلى موقع التواصل الاجتماعي نفسه الذي يفوق عدد مستخدميه حالياً المليارين، خدمتا المراسلات الفورية “واتس آب” و”مسنجر”.

وبذلك تمكنت نستغرام من تخطي منافسيها الرئيسيين تويتر وسناب تشات.


يُذكر أن انستغرام تأسست في 2010، واستحوذ عليها فيسبوك في 2012 مقابل حوالي مليار دولار.

وحسب شركة ايماركتر، يُفترض أن تبلغ العائدات الإعلانية المتوقعة لانستغرام هذه السنة حوالي 5.5 مليار دولار، بزيادة 70% عن العام الماضي.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.37/10 (140 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني