جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » مصادر: تشكيل لجان للتحقق من دقة وعدالة نتائج التصنيف الإجباري لموظفي القطاعات الحكومية
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

مصادر: تشكيل لجان للتحقق من دقة وعدالة نتائج التصنيف الإجباري لموظفي القطاعات الحكومية

 

 نشر في :  08-10-1439 02:50  

 
أزد - حصة إبراهيم :- ذكرت مصادر أن الجهات الحكومية بصدد تشكيل لجان لمراجعة وتحليل نتائج تقويم أداء الموظفين، وذلك بهدف التحقق من سلامة وعدالة تطبيق التصنيف الإجباري.

وأوضحت المصادر أن اللجان ستعقد مقابلات مع المديرين الذين قيّموا موظفيهم بتقديرات "ممتاز" أو "غير مرضٍ" للوقوف على حيثيات ومبررات هذه التقديرات.

وقالت إنه سيتم إلزام هؤلاء بإرفاق الوثائق الداعمة والمؤيدة لحصول الموظف على تقدير "ممتاز" أو "غير مرض"، مبينة وفقاً لصحيفة "المدينة" أن اللجان ستعمل على اعتماد نتائج تقييم دورة الأداء (التقييم السنوي) والتصنيف الإجباري من الرئيس الأعلى للجهة الحكومية.

يذكر أن مقياس التقدير العام لأداء الموظف يشتمل على 5 فئات أو تصنيفات هي: (ممتاز، جيد جداً، جيد، مرضٍ، غير مرضٍ)، ومن مميزات التصنيف الإجباري تلافي الأخطاء التقييمية الشائعة مثل المبالغة كمنح كل الموظفين درجات مرتفعة أو منخفضة، على نحو يساوي بين ذوي الأداء المرتفع، وذوي الأداء المنخفض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.04/10 (6 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني