جديد الأخبار


الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » "الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو
تاريخ اليوم : الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

 نشر في :  25-10-1439 12:33  

 
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت الصحف البرتغالية عن اقتراب المهاجم الليروفي "أندريه كاريلو" من قيادة هجوم الهلال الموسم المقبل؛ حيث قالت إن رئيس بنفيكا "لويس فيليبي فييرا" قد غادر إلى دبي للاجتماع مع سامي الجابر.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد كشفت عن رغبة الهلال في استعارة مهاجم بنفيكا "أندريه كاريلو" مقابل 4 ملايين يورو، وقد تتم الصفقة خلال الساعات القادمة؛ حيث غادر رئيس بنفيكا أمس إلى دبي لإكمال المفاوضات.

الجدير بالذكر أن اللاعب دولي في صفوف منتخب بيرو، ويبلغ من العمر 27 عاماً، وسبق له اللعب في سبورتنغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليين وواتفورد الإنجليزي.

اللاعب يجيد في مركز الهجوم، وسبق أن تدرَّب تحت قيادة المدرب "خيسوس" الذي أوصى إدارة الهلال بالتعاقد معه، واللاعب هو صاحب أول أهداف بيرو في مونديال روسيا الحالي في شباك أستراليا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.23/10 (97 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني