جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » مقتل 10 وإصابة 73 راكباً إثر خروج قطار عن القضبان في تركيا
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

مقتل 10 وإصابة 73 راكباً إثر خروج قطار عن القضبان في تركيا

 

 نشر في :  25-10-1439 11:54  

 
أزد _ هيا السعيد  أعلن مستشار وزارة الصحة التركية، أيوب جوموش، الأحد، مصرع 10 وإصابة 73 آخرين بجروح، جراء خروج قطار عن مساره بولاية تكيرداج شمال غربي البلاد،مساء اليوم الأحد،بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية الرسمية.

وقال حاكم الولاية محمد جيلان إن خمس عربات من قطار يقل 360 راكبا خرجت عن القضبان، ما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا، وذلك وفقا لما ذكرته قناة "سي إن إن تركيا" الخاصة الناطقة باللغة التركية.

من جانبها، أعلنت وزارة النقل أن سبب خروج القطار عن مساره يعود إلى انزلاق التربة من تحت القضبان الحديدية نتيجة الأمطار الغزيرة.

ووفقا لوكالة أنباء الأناضول الرسمية، كان القطار في طريقه إلى إسطنبول عندما خرج عن مساره بالقرب من قرية ساريلار في ولاية تيكرداج. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.76/10 (292 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني