جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » مكتبة الملك عبدالعزيز تدشن ماراثون القراءة2 وشاحنات الكتب2
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

مكتبة الملك عبدالعزيز تدشن ماراثون القراءة2 وشاحنات الكتب2

 

 نشر في :  26-10-1439 10:55  

 
أزد _ محمد تركي أطلقت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة للمرة الثانية على التوالي “ماراثون القراءة2” وبرنامج “شاحنات الكتب2” ضمن فعاليات المركز الصيفي خلال شهر يوليو لعام 2018م في مكتبات الأطفال .
وتهدف مكتبة الملك عبدالعزيز من إقامة هذه المسابقات والأنشطة والبرامج لتشجيع الأطفال على قراءة أكبر عدد من القصص والكتب التي تزخر بها المكتبة، والتعرف على خدماتها ومحتوياتها وجذب الأطفال للاستفادة منها طوال أيام السنة، بالإضافة للاستمتاع بالمسرحيات الحية ومسرح الدمى والعروض والمشاهد التمثيلية والأعمال والرسوم الفنية المصاحبة للأنشطة التي تحفز رواد المكتبة على الاطلاع والبحث في عالم القصص الدينية والتاريخية والخيالية والعلمية والفنون المختلفة.

وقد شهدت الأيام الأولى من ماراثون القراءة إقبالاً كبيراً من الأطفال على القراءة والتنافس في الحصول على الجوائز التي خصصتها المكتبة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتتنوع جوائز “مارثون القراءة 2” ما بين اشتراكات في نادي كتاب الطفل وإهداءات من إصدارات المكتبة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.73/10 (401 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني