جديد الأخبار


الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. مواطنة تزعم أنها أخصائية تجميل وتتسبب في تضرر عددٍ من السيدات.. و"الصحة" و"الشرطة" تداهمان المركز
تاريخ اليوم : الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

بالفيديو.. مواطنة تزعم أنها أخصائية تجميل وتتسبب في تضرر عددٍ من السيدات.. و

 

 نشر في :  27-10-1439 11:42  

 
أزد - محمد طامي :- داهمت الفرق التفتيشة بوزارة الصحة ترافقها الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض مركزاً طبياً، لوجود عددٍ المخالفات به وتضرر بعض المريضات اللاتي راجعن المركز أثناء خضوعهن لعمليات حقن تجميلية.

وكشفت الجولة عن قيام خبيرة تجميل سعودية بإيهام زبونات المركز بأنها أخصائية، ما أدى لتضرر الكثير من السيدات اللاتي خضعن لعمليات حقن على يديها، ويخضع بعضهن حاليا للعلاج بعدما اكتشفن أنهن أصبن بأورام وأمراض جلدية.

وضبط المفتشون حقن فيلر وبوتيكس ومضادات حيوية منتهية الصلاحية، كما اتضح أنه يتم استخدام الإبرة الواحدة لحقن أكثر من مريضة.

وقال مدير ادارة الالتزام بوزارة الصحة الدكتور محمد العيبان إنهم داهموا المركز بعدما وصلتهم شكوى من طبيب معالج لإحدى الحالات المتضررة، وجاء في الشكوى أن سيدة غير مختصة تقوم بحقن المريضات بحقن فيلر وبوتيكس.

كما تبيّن وجود طبيب تجميل سوري يعمل في المركز بطريقة مخالفة، لانتهاء رخصته لمزاولة المهن الصحية.

https://www.youtube.com/watch?v=JLyCqhbkhnI


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.32/10 (5 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني