جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » رياضة » رسالة من المنتخب البرتغالي إلى يوفنتوس بعد ضم رونالدو !‎
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

رسالة من المنتخب البرتغالي إلى يوفنتوس بعد ضم رونالدو !‎

 

 نشر في :  27-10-1439 12:03  

 
أزد - أحمد آل عامر :- تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة خاصة من المنتخب البرتغالي وذلك بعد تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو.

وبشكل رسمي حسم السيد العجوز صفقة انتقال رونالدو للنادي الايطالي قادما من ريال مدريد الاسباني في صفقة قدرت قيمتها المالية بـ 105 مليون يورو.

وغرد الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي عبر تويتر تغريدة يُطالب فيها اليوفي بالاعتناء برونالدو في الفترة التي سيلعب فيها اللاعب مع الفريق.

و قال الحساب في تغريدة رسمية : عزيزي يوفنتوس , من فضلك اعتني جيدا بكريستيانو رونالدو.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد أنهى منذ أسابيع مشواره مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم وسجل 4 اهداف في النسخة الحالية من المونديال بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى اسبانيا و هدف في مرمى المغرب. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني