جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » النائب العام يوجه منسوبي النيابة بسرعة إنجاز القضايا
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

النائب العام يوجه منسوبي النيابة بسرعة إنجاز القضايا

 

 نشر في :  27-10-1439 09:23  

 
أزد - أحمد عسيري :- تفاعل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب مع مطالب مراجعين لدائرتي النيابة العامة بمحافظتي النماص وبلقرن ووجّه باتخاذ اللازم حيال قضاياهم وسرعة إنجازه.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها النائب العام لدوائر النيابة العامة في منطقة عسير بمرافقة وكيل النيابة العامة شلعان بن راجح بن شلعان.

ووقف الشيخ المعجب خلال زيارته على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين، واستمع لمطالبهم خلال لقائه بهم، موجهاً باتخاذ اللازم حيال قضاياهم وسرعة إنجازها وفق المقتضى الشرعي والنظامي، وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر، في الحرص على كل ما فيه راحة المواطن والمقيم.

وطالب النائب العام منسوبي دائرتي النيابة العامة بمحافظتي النماص وبلقرن بالتعاون والتفاني مع الأجهزة الحكومية بما يحقق العدالة المنشودة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.57/10 (16 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني