جديد الأخبار


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

الأخبار » متنوعة » واتساب يضيف ميزة جديدة على غرار فيسبوك ماسنجر
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

واتساب يضيف ميزة جديدة على غرار فيسبوك ماسنجر

 

 نشر في :  29-10-1439 07:01  

 
أزد _ محمد تركي يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب على اختبار ميزة جديدة تتعلق بالتحديث الجديد للخدمة الشهيرة على مستوى الأسواق العالمية، والتي تتجاوز أعداد مستخدميها 1.5 مليار شخص حول العالم.
واختبر موقع وايبا إنفو الشهير الميزة الجديدة لتطبيق واتساب، والتي تمنح المستخدم خيار زر “علامة القراءة” ضمن قائمة الإشعارات التي يمنحها التطبيق للمستخدم لمعرفة من قام بمراسلته.

وأضاف واتساب بعض التعديلات لقائمة الإشعارات في لإصدار التجريبي 2.18.214 والخاص بمنصات أندرويد، وهي ميزة تهدف لتوفير عدد من الخطوات التي يقوم بها مستقبل الرسائل في التعامل مع الإشعارات.

يذكر أن واتساب اعتاد اختبار العديد من المميزات الجديدة على مستوى الخدمة في الوقت الحالي، وعلى رأسها إمكانية إجراء التعاملات المالية عبر البنوك من خلال التطبيق نفسه، وهو الأمر الذي يمثل نجاحًا جديدًا على مستوى الخدمة التي يقدمها التطبيق الشهير.

وفي السياق ذاته، يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب على اختبار ميزة جديدة في الخدمة، تسهل من مهام المستخدمين له في عملية تبادل ورفع الصور والملفات المرفقة في التطبيق.

ويختبر موقع وايبا إنفو التطبيق الأحدث لتلك الميزة، والتي صُممت لتختصر الوقت والجهد، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل وتيرة التعامل مع الملفات المرفقة بشكل أسرع.

ويكمن التحديث الجديد في إتاحة خيار التحميل المتوقع للملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها، بحيث يكون المرء دومًا على استعداد لإرسال تلك المواد دون الحاجة إلى الذهاب لموقع حفظها واختيارها للتحميل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.14/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني