جديد الأخبار


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » مهرجان إنشادي و برامج متنوعة في اليوم التاسع بالخيمة
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

مهرجان إنشادي و برامج متنوعة في اليوم التاسع بالخيمة

 

 نشر في :  29-10-1439 11:19  

 
أزد _ سلطان مسلط 
انطلقت برامج الخيمة الدعوية العاشرة لليوم التاسع على التوالي ، حيث كانت بداية الفعاليات من مجلس الأجاويد بجلسة تراثية مع مكشات الجنوب بإدارة المتالق ( أبو ريان ) و قد استضاف المجلس الشاعر الحسن القحطاني والشاعر تركي سليم الغامدي الذان أمتعا الحضور بعدد من القصائد.

وفي مدينة الأشبال تم تقديم عدد من المسابقات على ملعب الرمل والألعاب الهوائية.

ثم قدمت على مسرح الفعاليات محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد حمد جيلان و التي تكلم فيها عن مهددات الأمن الفكري وكيفية النجاة منها .

وضمن البرنامج اليومي إكليل استضافت الكابتن خالد القروني مدير الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي تحدث عن تجربته الرياضية الطويلة وتوفيقه بين شغفه بالرياضة ونجاحه الوظيفي.

وضمن برنامج ضيوف الشرف تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من مدير مرور منطقة عسير العقيد يحيى إبراهيم الشهراني والذي اطلع على الخيمة وأركانها المختلفة.


وضمن برنامج بصمة وفاء كرمت الخيمة عضو مجلس الشورى الدكتور سلطان آل فارح.

وبعد العشاء كان الحضور موعد مع مهرجان إنشادي بمشاركة المنشد موسى العميرة (أبو علي) و المنشد جهاد اليافعي وفرقة قمم الإنشادية والذي يأتي ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي.

وضمن المعارض المشاركة بالخيمة أقامت الخيمة الصحية والتي يشرف عليها الشريك الصحي جمعية الكوثر الصحية لقاء مع الدكتور محمد زربه أخصائي الاستعاضة السنية وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد .

وفي القسم النسائي تم تقديم عدد من الفعاليات المنوعة حيث تم تقديم جلسة حوارية ، كما تم إستكمال برنامج بعنوان " حتى لا نفقد أبناءنا " الجزء الثاني ، وفي خيمة الجاليات حيث الجنسيات المختلفة و بفضل الله وكرمه تم إسلام ستة عاملات من الجنسية الفلبينية.

وفي ختام الفعاليات تم السحب على عدد من الجوائز .


image


image


image

image


image

image


image

image


image


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.05/10 (17 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني