جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » سفارة المملكة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن رسالة "واتساب" تحذر من عصابات تبتز السعوديات
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

سفارة المملكة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن رسالة

 

 نشر في :  01-11-1439 12:07  

 
أزد - حصة إبراهيم :- نفت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، مسؤوليتها عن رسالة صوتية منسوبة لأحد موظفيها ومنتشرة على تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، والتي تحذّر من عصابات تبتز الفتيات السعوديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت السفارة إلى أنها تنشر أي تحذيرات أو تنبيهات أو معلومات يقتضي نشرها، بشكل رسمي عبر بياناتها الصحفية ومن خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التثبّت من دقتها وموثوقيتها بالتنسيق مع الجهات المختصة في البلدين.

كما أكّدت سفارة المملكة عبر بيانها الصادر، اليوم الجمعة، على عدم مسؤوليتها عن أي معلومات يتم نشرها وتداولها بشكل اجتهادي فردي خارج إطار قنوات السفارة الرسمية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.15/10 (16 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني