جديد الأخبار


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » والدة الطفلة "نوال" ضحية الخادمة تروي ما شاهدته في جسد ابنتها أثناء غسلها
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

والدة الطفلة

 

 نشر في :  01-11-1439 08:11  

 
أزد - حصة إبراهيم :- ذكرت والدة الطفلة "نوال"، التي قتلت على يد الخادمة الإثيوبية في الرياض، أنها قامت بغسل ابنتها قبل دفنها، وشاهدت بعينيها كل آثار الجريمة على جسدها.

وقالت، وفقاً لـ "العربية نت"، إن ما شاهدته على جسد ابنتها من بشاعة ووحشية، يجعلها تعيش كل يوم ألماً متجدداً كلما تذكرته، فقد كُسرت جمجمتها وقُطع شعرها، وصدرها مفتوح من آثار الطعن الذي ملأ جميع أجزاء جسدها.

وأضافت أن ابنها الذي نجا من الخادمة سيعيش ذكريات مؤلمة طيلة حياته، فقد كان حريصاً على شقيقته نوال، وكان يرفض اللعب مع أصدقائه ليبقى بجوارها، معربة عن أمنيتها في أن يتجاوز ابنها ما حصل بفعل الزمن.

وبيّنت أن إدارة مستشفى الملك خالد الجامعي قاموا زيارته وتقديم الدعم النفسي له والاحتفال بقرب خروجه من المستشفى، إلى جانب طاقم الهلال الأحمر الذي قام بإنقاذه، لافتة إلى الدعم الكبير الذي وجده ابنها من جميع مَن حوله. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني