جديد الأخبار


الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » فعالية الضوء واللون بخميس مشيط تفقد بريقها .. لهذه الأسباب
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

فعالية الضوء واللون بخميس مشيط تفقد بريقها .. لهذه الأسباب

 

 نشر في :  04-11-1439 06:17  

 
أزد _ أحمد صالح فقدت فعالية الضوء واللون بمهرجان صيف خميس مشيط الحالي جمالها، حيث وضعت الفعالية في شارع دائماً ما يشهد حركة ترددية للمركبات، وخاصة فصل الصيف، مع وجود فعاليات بمركز الأمير سلطان الحضاري المجاور للفعالية.
وتم عمل حواجز وبوابتين لدخول العوائل والأفراد فقط مشياً على الأقدام، حيث كان من المفترض وبناء على آراء عدد من الذين حضروا حفل الافتتاح أو من زوار الفعالية بعد الافتتاح، والتي تستمر إلى ٤٠ يوماً، أن يتم فتح الشارع أمام السيارات العابرة مع وضع ضوابط لدخول السيارات والعوائل والسماح للعزّاب بالمشي عبر الممشى المحاذي للفعالية بشكل نظامي ومتابعة أمنية لمن يسبب تجاوزات داخل الفعالية، وبهذا يستمتع زائر المحافظة بزيارة الفعالية والتقاط الصور التذكارية وهو في سيارته مع عائلته.

ويأمل الجميع أن يتم التجاوب من قِبل لجنة التنمية السياحية بالمحافظة برئاسة محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، والعمل على إزالة الحواجز وتركها فعالية مكشوفة ومفتوحة للجميع يسهل عليهم الاستمتاع بها كونها الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.37/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني