جديد الأخبار


الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » شاب سعودي يتعرض للطعن على يد موظفَي أمن بأحد الفنادق في البحرين.. وسفير المملكة: الجانيان في السجن
تاريخ اليوم : الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

شاب سعودي يتعرض للطعن على يد موظفَي أمن بأحد الفنادق في البحرين.. وسفير المملكة: الجانيان في السجن

 

 نشر في :  04-11-1439 09:19  

 
أزد - حصة إبراهيم :- تعرض شاب سعودي للاعتداء بالضرب والطعن في العاصمة البحرينية المنامة على يد موظفَي حراسات أمنية تابعَين لإحدى الفنادق، فيما توعد سفير المملكة في البحرين بأخذ حق المواطن بعد الاعتداء عليه.

وبينت مصادر تفاصيل الواقعة التي بدأت عندما هم شابان سعوديان بمغادرة الفندق، ليحدث خلاف على دفع الفاتورة مع موظفي الاستقبال بداعي أنها غير صحيحة، فتدخلت الحراسات الأمنية لإقناع الشابين بدفع الفاتورة، ليطلب الشابان استدعاء الجهات الأمنية البحرينية، فقام موظفا الحراسات الأمنية بالفندق بالاعتداء عليهما بالضرب والطعن.

وأضافت، وفقًا لـ"سبق"، أن الجهات الأمنية في البحرين باشرت الواقعة، وألقت القبض على الجانيين، فيما تم نقل الشاب المطعون إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرةً إلى أن المجني عليه حالته مستقرة.

من جهته، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ، أن الجانيين تم إيداعهما السجن، ومن ثم أحيلا إلى النيابة العامة، مشيرًا إلى أن السفارة قاضت الجانيين بتهمة الاعتداء على الشاب السعودي بالسلاح، وستتابع القضية عبر محاميها رسميًّا حتى إحالتهما إلى المحكمة والحصول على القصاص العادل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني