جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » ما الذي فعله "مبابي" ولاعبو المنتخب الإنجليزي بمكافآت المونديال؟
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

ما الذي فعله

 

 نشر في :  04-11-1439 09:23  

 
أزد - أحمد آل عامر :- يتجه عدد من لاعبي المنتخبات المشاركة في المونديال، إلى التبرع بإجمالي المكافآت وقيمة جائزة الفوز بالمونديال لصالح الجمعيات الخيرية المختلفة، وآخر هؤلاء هم لاعبو المنتخب الإنجليزي، ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقًا لوسائل إعلام إنجليزية وعالمية، تبرّع مبابي بما قيمته 400 ألف جنيه إسترليني (نحو 500 ألف دولار)، تتضمن 17 ألف جنيه إسترليني عن كل مباراة، بالإضافة إلى 250 ألف جنيه إسترليني، لصالح تلك الجمعيات الخيرية، معلقًا: "لا ينبغي أن يحصل اللاعبون على الأموال مقابل تمثيل منتخب بلادهم"..

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تبرع لاعبي المنتخب بمكافآتهم للجمعيات الخيرية مساهمة منهم في المسؤولية الاجتماعية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.43/10 (100 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني