جديد الأخبار


الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » توقعات بأمطار ورياح مُثيرة للأتربة بالرياض ونجران وعسير وجازان
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

توقعات بأمطار ورياح مُثيرة للأتربة بالرياض ونجران وعسير وجازان

 

 نشر في :  07-11-1439 11:15  

 
أزد - أحمد عسيري :- توقع النظام الآلي للإنذار المبكر التابع لهيئة الأرصاد أن تشهد بعض مناطق المملكة أمطاراً متوسطة إلى غزيرة، بالإضافة إلى رياح مُثيرة للأتربة.

وقال النظام إن منطقتي الرياض ونجران ستتواصل فيهما نشاط بالرياح السطحية التي تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، مشيراً إلى أن تلك الحالة ستستمر حتى التاسعة من مساء اليوم (الجمعة).

وأضاف النظام أن منطقة عسير وخاصةً أبها وخميس مشيط ورجال المع، وكذلك منطقة منطقة جازان وتحديداً فيفا والعارضة ستشهد هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

ولفت إلى أن منطقتي نجران والشرقية خاصةً القيصومة والخفجي والهفوف والأحساء سيتواصل فيها نشاط بالرياح السطحية الأمر الذي يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وهو ما يصاحبه شبه إنعدام في الرؤية الأفقية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.44/10 (21 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني