جديد الأخبار


الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب

 

 نشر في :  14-11-1439 07:51  

 
أزد _ هيا السعيد  باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي، عصر اليوم الجمعة، حادث تصادم مروع على طريق الدرب- بيش، أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين، وذلك بعد انحراف “تريلا” عن مسارها واصطدامها بمركبة من نوع لاند كروزر في المسار المقابل والذي يقل عائلة.
وفي سياق متصل أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند حوالي الثالثة عصرًا بلاغًا عن حادث تصادم على طريق الدرب- بيش، وأن في موقع الحادث عددًا من المصابين، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية إلى موقع الحادث.

وأضاف أنه عند وصول الفرق وجد بالموقع 6 حالات وفاة و4 إصابات منها إصابتان حرجتان والباقي إصابتهم متوسطة، حيث باشر المسعفون وقدموا الخدمة الإسعافية للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج.

كما تم نقل 4 متوفين إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى عن طريق الفرق الإسعافية التابعة للهيئة ونُقلت الحالتان المتوفاتان الأخريان عن طريق جهات أخرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.48/10 (533 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني