جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » جوجل يطرح ميزة جديدة في محركه البحثي
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

جوجل يطرح ميزة جديدة في محركه البحثي

 

 نشر في :  16-11-1439 07:37  

 
أزد _ أحمد صالح يسعى محرك البحث الأشهر عالميًّا “جوجل” لوضع ميزة جديد لإرشاد مستخدميه عن أحدث المحافل التي قد يكونون على اهتمام بها بالقرب من أماكن تواجدهم، وذلك على غرار الخدمة التي يقدمها موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.
وحسب ما قالته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن جوجل سوف يقدم هذه الخاصية الجديدة في محركه البحثي، مع تقديم العديد من التفاصيل الخاصة بمكان ووقت الحدث وتكلفة التذاكر برامج الاستعراضات.

ويتيح جوجل للمستخدمين حفظ الحدث الذي أبدوا اهتمامًا به، ومن ثم السماح لهم بإعادة زيارته في وقت لاحق، كما يمكن أيضًا حجز التذاكر لأي من تلك الأحداث عبر شركات تيكيت ماستر وستوب هب، وسيتم ربط ذلك بصفحة النتائج.

ويعتمد جوجل على سجلات البحث الخاصة بالمستخدمين لمعرفة اهتماماتهم وإمدادهم بمعلومات عن الأحداث التي قد تكون مشابهة لرغباتهم وتوجهاتهم، وذلك خلال عمليات البحث عبر صفحاته.

وفي حال كان البحث أكثر تعمقًا مثل محاولة إيجاد حفلات موسيقية قريبة أو مجانية أو غيرها، فإن جوجل سيقوم بطرح خيارات متعددة للمحافل التي يمكن أن تكون ضمن اهتماماتك، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عنها.

ويواجه محرك البحث العالمي بعض المشكلات المتعلقة بتسريبه لبيانات المستخدمين المسجلة في البريد الإلكتروني أو تسجيل كافة الأنشطة الخاصة بالمستخدمين التي قاموا بها عبر متصفح جوجل كروم، وذلك حتى وإن قاموا بمسح السجلات الخاصة بالمواقع التي قاموا بتصفحها عبر الإنترنت. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.92/10 (162 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني