جديد الأخبار


الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

الأخبار » مجتمع أزد » سمو أمير نجران يقلد مدير الدفاع المدني اللواء الألمعي رتبته الجديدة
تاريخ اليوم : الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

سمو أمير نجران يقلد مدير الدفاع المدني اللواء الألمعي رتبته الجديدة

 

 نشر في :  24-11-1439 09:16  

 
أزد - أحمد عسيري :- 
قلّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر أمس ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة، اللواء غازي بن يحيى الألمعي، رتبته الجديدة، بناء على الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء.
وهنأ سمو أمير منطقة نجران اللواء الألمعي بالثقة الكريمة، بترقيته إلى رتبة لواء، معربا عن أمنياته له بالتوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وعبّر اللواء غازي الألمعي مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران عن سعادته بالثقة الغالية من ولاة الأمر، عادًّا ذلك دافعًا لمواصلة العطاء بكل جد وإخلاص.
والتهنئة موصولة من الزميل الإعلامي الأستاذ أحمد الشايع عضو المجلس الإعلامي الإستشاري بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.26/10 (92 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني