• ×

فريق يزيد الراجحي يشارك في أسبوع المرور بدعوة من أرامكو

 فريق يزيد الراجحي يشارك في أسبوع المرور بدعوة من أرامكو
09-05-1435 01:01 مساءً
أزد - سلطان المالكي:  يشارك فريق "يزيد" للسباقات خلال هذه الأيام، في فعاليات أسبوع المرور الخليجي في الفترة من الأحد التاسع من مارس الجاري؛ حتى الخميس المقبل 14 من الشهر نفسه، في إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، وبدعوة من شركة "أرامكو" السعودية، ضمن البرنامج الذي تنظمه الشركة في شرق المملكة العربية السعودية، وتحديداً في محافظة بقيق.

ويتجدد تعاون شركة "أرامكو"، مع فريق "يزيد"، من خلال البرامج التي تهدف لخدمة المجتمع وزيادة درجة التوعية والتثقيف بالمخاطر المحيطة، إلى جانب التركيز على وسائل الأمن والسلامة، وطرق الوقاية من الحوادث؛ حيث يأتي التعاون هذه المرة عبر احتفالية خليجية تتمثل في أسبوع المرور الخليجي.

وتأتي مشاركة فريق "يزيد" في أنشطة شركة "أرامكو" الرائدة في مجال الاهتمام والتقيد بالأمن والسلامة، من خلال العديد من البرامج؛ من أبرزها أجهزة محاكاة السرعة التي تتيح للزوار فرصة تجربة تحديات سباقات الراليات بطريقة آمنة، والوسائل المتبعة لتفادي المخاطر، بالإضافة إلى عرض السيارات التي يشارك بها سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي في مختلف البطولات العالمية والإقليمية.

كما أنه يمكن للجمهور الاطلاع على التجهيزات الأمنية والوقائية داخل سيارات الفريق، بالإضافة إلى أخذ نبذة عن أهم جوانب السلامة المتبعة في مثل هذا النوع الخطر من الرياضات، وإيضاح الفَرْق بين المشاركة القانونية الآمنة وخطر التهور في المواقع غير المخصصة والمجهزة.
ومن جانبه قدم البطل السعودي يزيد الراجحي، شكره وتقديره لشركة "أرامكو" على دعوتها للفريق لتقديم رسالة توعوية تثقيفية في مناسبة هامة يحتفي بها أبناء الخليج كافة، وقال: "أتقدم بالشكر لشركة أرامكو السعودية الرائدة في التقيد بنواحي الأمن والسلامة، على تجديد تعاونها مع الفريق في مناسبة تهم المجتمع كثيراً، وتحمل أهدافاً سامية ورسائل عدة؛ للحفاظ على ثروتنا الوطنية من الشباب".

وأضاف "الراجحي": "لا شك أن تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بين مختلف القطاعات والتعاون فيما بينها، يجعل الرسائل التوعوية والتثقيفية تصل بصورة أشمل وأوضح، وهو الأمر الذي أتمنى أن يستمر من خلال جميع الجهات الحكومية والخاصة، كما يحدث في شركة أرامكو السعودية".حسب سبق
image

image

image

image