جديد الأخبار


الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » مدير شرطة حائل يتفقد نقاط فرز الحجاج على الطرق بالمنطقة
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

مدير شرطة حائل يتفقد نقاط فرز الحجاج على الطرق بالمنطقة

 

 نشر في :  26-11-1439 02:53  

 
أزد _ هيا السعيد  تفقد مدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد، اليوم، نقاط الفرز والمنع التي وضعتها شرطة منطقة حائل والأجهزة الأمنية لضبط حركة الحجاج القانونية عبر المنافذ والطرق المؤدية إلى منطقة مكة المكرمة.


وكانت شرطة حائل قد وضعت نقطتَيْ فرز بالمنطقة؛ الأولى على طريق حائل - المدينة المنورة السريع، والأخرى على طريق حائل - المدينة المنورة القديم، لضمان ضبط حركة الحجاج القانونية عبر المنافذ والطرق المؤدية إلى منطقة مكة المكرمة، ومنع تسلُّل أي حجاج لا يحملون تصاريح أو ضبط حملات وهمية أو ناقلين لحجاج غير نظاميين.

واطّلع "المحيميد" على كافة الجهود الأمنية التي تخدم وتسهل تدفق حجاج بيت الله بكل يسر وسهولة.

ورافق مدير شرطة حائل نائبه اللواء فهد بن عامر الغنام ومساعده للتخطيط والتطوير العميد مفلح بن حجي الشمري، ومساعده للشؤون الإدارية والمالية العقيد سعد بن فهد الهريش، ومدير إدارة الشؤون الهندسية المكلف الملازم أول مهندس أحمد القحطاني نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفةلصحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.36/10 (195 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني