جديد الأخبار


السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » بدر بن سلطان يطلع على الرؤية العمرانية الشاملة للجوف
تاريخ اليوم : السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

بدر بن سلطان يطلع على الرؤية العمرانية الشاملة للجوف

 

 نشر في :  27-11-1439 07:56  

 
أزد _ هيا السعيد  اطلع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على الرؤية العمرانية الشاملة لمنطقة الجوف والتي تعدها وتنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمين منطقة الجوف درويش الغامدي يرافقه الدكتور خالد النفيعي من وكالة تخطيط المدن بالوزارة، وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم.

كما شاهد سموه خلال الاستقبال عرض مرئي عن مراحل الرؤية والتي انطلقت في عام 2017 لتمر بمراحلها الثلاثة " الإطار العام للسياسات العمرانية الوطنية والدراسات التفصيلية وتحديث المخططات الاستراتيجية للمناطق وتحديث المخططات المحلية "، لتكتمل فيعام 2020م.

وفي نهاية الاستقبال ثمن الأمير بدر بن سلطان الدور الذي تقوم به وزارة الشؤون البلدية والقروية في العمل على تحقيق رؤية 2030. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.97/10 (167 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني