جديد الأخبار


الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » عصابة سرقة المركبات والمحلات في قبضة شرطة الرياض
تاريخ اليوم : الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 عصابة سرقة المركبات والمحلات في قبضة شرطة الرياض

 

 نشر في :  27-11-1439 12:32  

 
أزد _ محمد تركي أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة من 6 أشخاص امتهنت سرقة الأموال والمحال التجارية، بعد قيامهم بارتكاب 14 جريمة.
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وتعقب مرتكبيها، أسفرت بفضل الله عن القبض على تشكيل مكوّن من ستة أشخاص (أربعة باكستانيين ويمني وهندي / جميعهم في العقد الثالث من العمر) وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهم بارتكاب عددٍ من جرائم سرقة أموال وبضائع من محال تجارية، والسرقة من المركبات، وتم بحوزتهم ضبط معدات تم استخدامها في ارتكاب جرائمهم، وقد أقرّوا بارتكاب (١٤) جريمة سرقة، وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وأكد المتحدث أن شرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.15/10 (443 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني