جديد الأخبار


الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » أمير الكويت: نقف مع المملكة ونؤيدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها
تاريخ اليوم : الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

أمير الكويت: نقف مع المملكة ونؤيدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها

 

 نشر في :  27-11-1439 09:12  

 
أزد - محمد طامي :- بعث أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز استنكر فيها العمل الإرهابي الذي قامت به الميليشيات الحوثية المتمثل في إطلاق صاروخ باليستي نحو منطقة جازان ما أسفر عن استشهاد مقيم وإصابة عدة مدنيين.

وأكد الشيخ صباح على أن هذا العمل الإرهابي يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مؤكداً أن دولة الكويت تقف مع المملكة وتؤيدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها، داعياً الله أن يحفظ المملكة من كل مكروه.

كما تمنى أمير دولة الكويت للمصابين في هذا العمل الإرهابي بالشفاء والعافية، ودعا للشهيد أن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته.

يشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين تلقى برقيتين مماثلتين من ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومن رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.23/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني