جديد الأخبار


الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » 338 وظيفة فنية وإدارية للشباب والفتيات بالرياض
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

338 وظيفة فنية وإدارية للشباب والفتيات بالرياض

 

 نشر في :  28-11-1439 02:14  

 
أزد - محمد طامي :- تطرح غرفة الرياض بالتنسيق مع 9 شركات بالقطاع الخاص في إطار خطتها الرامية إلى توظيف الشباب السعودي من الجنسين 338 وظيفة فنية وإدارية، بينها 166 فرصة وظيفية نسائية، و172 وظيفة للرجال.

وتشمل الوظائف المطروحة: بائع، استقبال فندق، موظف إداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ذهب ومجوهرات، معلمة رياض أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد إداري، بائعة، منشطة مبيعات.

يذكر أن الوظائف المطروحة تستهدف حَمَلة البكالوريوس والدبلوم والشهادة الثانوية، والمتوسطة، والابتدائية.

ودعت الغرفة الراغبين في التقدم لهذه الوظائف إلى إحضار المستندات المطلوبة والتأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقدم إلى الوظيفة،علمًا أن موعد إجراء المقابلة الخاصة سيتم خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.76/10 (9 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني