جديد الأخبار


الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » بالفيديو .. النصر يواصل تحضيراته لمواجهة الجزيرة الإماراتي
تاريخ اليوم : الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

بالفيديو .. النصر يواصل تحضيراته لمواجهة الجزيرة الإماراتي

 

 نشر في :  28-11-1439 02:21  

 
أزد - أحمد آل عامر :- واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمباراة الجزيرة الإماراتي ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

قسم المدير الفني الأوروغواياني كارينيو اللاعبين في تدريبات اليوم إلى مجموعتين ضمت الأولى لاعبي خط الدفاع في حين ضمت الثانية لاعبي الوسط والمهاجمين وذلك على فترتين الفترة الأولى في الصالة والثانية في الملعب.

ركز الجهاز الفني في الفترة الأولى الصالة تعتمد على الجري بسرعات مختلفة وتمارين لتقوية العضلات فيما كثف المدرب كارينيو التدريبات التكتيكية في الفترة الثانية، حيث ركز على الجوانب الدفاعية للمجموعة الأولى، فيما طبق تدريبات تعتمد على صناعة الهجمة والكرات العرضية والتسديد المباشر للمجموعة الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=PodJbJwacwM نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.97/10 (56 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني