جديد الأخبار


السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » مدير قناة "العربية" يرد على انتقاد "القصبي" لعنوان وثائقي الفنان عبدالحسين عبدالرضا
تاريخ اليوم : السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

مدير قناة

 

 نشر في :  01-12-1439 08:52  

 
أزد - حصة إبراهيم :- ردّ المدير العام لقناة العربية الإعلامي تركي الدخيل على النقد الذي وجّهه الفنان ناصر القصبي للقناة على خلفية بثها فيلماً وثائقياً عن الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا بعنوان "حسينوه".

وقال الدخيل: "نحترم وجهة نظر النجم الكبير أبو راكان القدير، ونعتقد أن العنوان مناسب، وهو لا يقلل من الراحل، فلقبه الأشهر (حسينوه)، وبه أحب لبساطته، ولذلك سعي الفيلم لتقديم صورة الفنان البسيط، فجاء الاسم ليشير إلى ان هذا هو فنانكم الذي احببتموه. حسينوه حبيبكم ومسعدكم".

وكان القصبي قد انتقد عنوان الفيلم الذي أطلقته "العربية" وهو "هذا حسينوه"، مؤكداً أنه لا يليق بتاريخ الفنان الكبير، وهو ما أثار موجة هائلة من ردود الفعل المتباينة، ما بين مؤيد ومعارض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.34/10 (12 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني