جديد الأخبار


الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » تخصص في سرقة المنازل والمحال التجارية.. الإطاحة بتشكيل عصابي نفذ 19 جريمة سرقة في المدينة
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

تخصص في سرقة المنازل والمحال التجارية.. الإطاحة بتشكيل عصابي نفذ 19 جريمة سرقة في المدينة

 

 نشر في :  01-12-1439 08:53  

 
أزد - محمد طامي :- ألقت شرطة المدينة المنورة القبض على تشكيل عصابي من ثلاثة أشخاص تورطوا في عددٍ من جرائم السرقات "منازل ومحال تجارية" بالمنطقة.

وقالت شرطة المدينة في بيانٍ لها اليوم (الأحد) إن المتابعة الأمنية لجرائم الإعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها أسفرا عن القبض على تشكيل مكوّن من ثلاثة أشخاص مواطن، مصري ، بوركيني فاسو - في العقد الثاني من العمر.

وأضافت أنه بعد توفر الدلائل على تورطهم بارتكاب عددٍ من جرائم السرقات (سرقة منازل، محال تجارية) ، وقد أقرّوا بارتكاب 19 جريمة سرقة، وقاموا بالإرشاد عن مجموعة من الخزن المسروقة والأدوات المستخدمة في السرقة، وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.29/10 (12 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني