جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » رياضة » شون مايكلز يعود للمصارعة مجددًا في المملكة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

شون مايكلز يعود للمصارعة مجددًا في المملكة

 

 نشر في :  28-12-1439 07:31  

 
أزد- متابعات  أبرز تقرير عالمي عودة النجم مصارعة المحترفين WWE الشهير شون مايكلز، المعروف عالميًّا باسم HBK، إلى المنافسات مجددًا خلال الجولة المقبلة للاتحاد العالمي في المملكة خلال نوفمبر المقبل.
وحسب ما ورد في موقع سبورتس كيدا، فإن عددًا من التقارير أفادت بأن عودة شون مايكلز والتي بدأ الإعداد لها في الجولة التي أقامها اتحاد WWE في أستراليا خلال الأسبوع الماضي، ستكون في مواجهة ثنائية “Tag Team” لا تزال غير مُحددة الأطراف.

ويُرجح الموقع أن يكون أحد المصارعين المواجهين لشون مايكلز هو العملاق أندرتيكر، وقد شهدت الجولة الأسترالية حالة من الصراع الكلامي بين الجانبين.

ووجد WWE ضالته في إعادة نجمه المتقاعد شون مايكلز إلى عروض المصارعة خلال الجولة المقبلة في المملكة، وذلك في إطار استعداد الاتحاد العالمي لتنظيم عروض أقوى من أعظم رويال رامبل، والذي استضافته المملكة في إبريل الماضي، وذلك حسب ما جاء في موقع كيدج سايد سيتس.

ويُفكر اتحاد مصارعة المحترفين WWE في القدوم إلى المملكة وبجعبته العديد من الأحداث التي ستساعد في تقديم واحد من أفضل عروضه على مستوى العالم خلال نوفمبر المقبل.


ووفقًا لتقارير عالمية، فإن المشاركة النسائية لا تزال مستبعدة من أي عروض محتملة في المملكة خلال الفترة الماضية، وذلك على غرار أولى جولات WWE في السعودية إبريل الماضي.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : مصارعه


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.84/10 (112 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني