جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » التعليم الأهلي بعسير يطلق مبادرة (ابتكر)
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
الريادة في إعداد الطلاب والطالبات لحياة منتجة في عالم متغير

التعليم الأهلي بعسير يطلق مبادرة (ابتكر)

 

 نشر في :  02-01-1440 04:42  

 
أزد - عسير : 

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بعسير صباح أمس الثلاثاء مبادرة (ابتكر) والتي تنظمها إدارة الموهوبين بالتعاون مع مكتب التعليم الأهلي ، وأوضح المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ/ سعد الجوني أن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات التي أطلقها تعليم عسير لهذا العام 1439- 1440 هـ وذلك لإتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب في المدارس الأهلية للتفكير الخلاق وترجمة ذلك بما يحقق صناعة الفارق الإبداعي في المجال التعليمي .
كما أشار مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ/ عبدالله سعد الأسمري أن هذه المبادرة تأتي تفعيلا للعمل التشاركي والتكاملي بين مكتب التعليم الأهلي وإدارة الموهوبين بما يحقق الأهداف التعليمية والتربوية وبما يضمن مخرجات إبداعية تعكس تميز القدرات التفكيرية لطلاب المدارس الأهلية .
وأضاف مشرف الموهوبين الدكتور علي/ علي خليل القبيسي أن هذه المبادرة تستهدف في مرحلتها الأولى الطلاب الموهوبين في المدارس الأهلية المستهدفة بالمرحلة المتوسطة ، وذلك وفق ستة مراحل تبدأ من التهيئة وتنتهي بالتحكيم والتقييم مؤكدا أن أهم أهدافها تمكين الطلاب المبتكرين من تقنيات ومهارات الابتكار وصولا لتأهيل الطلاب للمنافسات المحلية والدولية .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.11/10 (128 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني