جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » العثور على جثة طفل في سطح مستشفى حكومي بالرياض ... وقريبته تكشف عن تفاصيل اللحظات الصادمة !!
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

العثور على جثة طفل في سطح مستشفى حكومي بالرياض ... وقريبته تكشف عن تفاصيل اللحظات الصادمة !!

 

 نشر في :  02-01-1440 06:16  

 
أزد - الرياض : 
كشفت أحد أقارب الطفل الذي عثر عليه بـ “سطح” مستشفى حكومي – شرقي الرياض، تفاصيل جديدة حول الحادثة.

ظروف غامضة

وتفصيلًا، قال قريبه : “ذهب الطفل (ريان) البالغ من العمر ٥ سنوات، مع والدته لمستشفى حكومي، وكان ذلك في الساعة ٧ مساءً، واختفى عن أنظارها في ظروفٍ غامضة، بل في وقتٍ قصير جداً؛ ما دعاها إلى البحث عنه دون جدوى”.

وأكد: “اتجهنا مباشرةً لإدارة المستشفى المناوبة، وشرحنا لهم الحادثة، وطلبنا منهم مساعدتنا بالعودة إلى كاميرات المراقبة لمعرفة أين ذهب الطفل، وهل تعرّض لاختطاف أو مكروهٍ”.

استمروا في تهدئة الموقف

وأشار إلى أن ردة الفعل والتعاون من جانب إدارة المستشفى لم يَكونا بالشكل المطلوب، بل استمروا في تهدئة الموقف؛ دون أن يستعين أحدهم بأجهزة المراقبة، وفقًا لـ “سبق”.

وأوضح أنهم بحثوا عن الطفل لمدة ٥ ساعات متواصلة، وتحديداً حتى ١٢ صباحاً، والذي معه انتهى عمل إدارة المستشفى، وقدوم إدارة أخرى مناوبة، التي تفاعلت مع الحادثة مباشرة، ووجّهت بحالة الاستنفار.

كاميرات المراقبة

وتابع: بالعودة الفورية إلى كاميرات المراقبة، تمكّن أحد أفراد الحراسات الأمنية من مشاهدة الطفل وهو يركض تائهاً بسطح المستشفى، وكان ذلك في الساعة ١٢:٤٥ تقريباً”.

وأردف: إن البحث للعاملين من حرّاس وموظفين انتقل إلى سطح المستشفى، إلا أن وجود معدات ضخمة وضعف إنارة؛ تسبّب في تأخّر العثور عليه”.
وكشف المصدر أنه بعد بحثٍ استمر ١٥ دقيقة تقريباً تمّ العثور على الطفل (ريان) مُلقَى على الأرض؛ وقد فارق الحياة، وبه بعض الجروح والكدمات المتفرّقة في جسده، ولم تنجح محاولات إنعاشه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.41/10 (59 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني