جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » عوالق ترابية وأتربة مثارة وأمطار رعدية...توقعات الطقس اليوم
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

عوالق ترابية وأتربة مثارة وأمطار رعدية...توقعات الطقس اليوم

 

 نشر في :  02-01-1440 10:15  

 
أزد - جدة : 
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، استمرار، هطول أمطار رعدية على بعض المناطق في المملكة، اليوم الأربعاء، فيما تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق أخرى.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان صادر عنها مساء أمس الثلاثاء، إن مرتفعات مناطق (جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة) تتأثر باستمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، مشيرة إلى أن تأثير تلك الموجة يمتد إلى الأجزاء الساحلية من تلك المناطق.
كما توقعت هيئة الأرصاد، تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق (المدينة المنورة، وحائل، والجوف، والحدود الشمالية، وتبوك)، في حين تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على أجزاء من منطقتي القصيم والرياض.

وأشار إلى ارتفاع نسبة الرطوبة على الأجزاء الساحلية للمنطقة الشرقية فيما تكون الفرصة مهيأة لتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.56/10 (15 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني