جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » حرس الحدود تحبط عملية تهريب طن من مادة الحشيش المخدر والقبض علي 46 مهربا عبر الحدود الجنوبية للملكة
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

حرس الحدود تحبط عملية تهريب طن من مادة الحشيش المخدر والقبض علي 46 مهربا عبر الحدود الجنوبية للملكة

 

 نشر في :  03-01-1440 12:44  

 
أزد - جازان :  تمكّن رجال حرس الحدود من إحباط تهريب ما يقارب الطن من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين وعددهم 46 شخصا بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود تمكنوا خلال شهر ذي الحجة من عام 1439هـ، من إحباط عدة محاولات لتهريب ما مجموعه (943) كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين فيها وعددهم (46) شخصاً، بينهم (22) يمنياً و(17) أثيوبياً و (4) سعوديين وشخصان صوماليا الجنسية وشخص واحد من الجنسية الباكستانية، وذلك بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة.

وأضاف أنه تمت إحالة المتهمين والمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وفقا لـ "المرصد". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.05/10 (252 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني