جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » كيفية الاستفادة من خدمة "زمزم الإلكترونية"
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

كيفية الاستفادة من خدمة

 

 نشر في :  03-01-1440 07:56  

 
أزد - مكة المكرمة : دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس أمس (الأربعاء)، خدمة زمزم الإلكترونية والتي تعمل على توفير مياه زمزم لضيوف الرحمن زائري المسجد النبوي ولجميع المستفيدين بآلية ميسرة من خلال التسجيل على موقع الوكالة.

وحددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بإدارة السقيا، الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الراغبين في الاستفادة من خدمة "زمزم الإلكترونية".

وأوضح مدير إدارة السقيا يوسف العوفي، أن الشروط تشمل إدخال البيانات الشخصية لتأكيد عملية حجز موعد التعبئة والكمية المطلوبة، وكذلك متابعة الأوقات المخصصة للتعبئة الموضحة بالموقع الإلكتروني للحد من الازدحام، إلى جانب وضع أعداد محددة من العبوات لكل مستفيد.

ولفت إلى أنه تتم عملية فرز أعداد الزوار والمستفيدين من الخدمة الإلكترونية لماء زمزم بشكل يومي؛ لحصر المشكلات وحلها على وجه السرعة، وتلبية للطلب المتزايد على مياه زمزم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.82/10 (28 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني