جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » مدير جامعة شقراء يرد على طالب سأله عن سبب عدم وجود دكتور سعودي في الجامعة
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

مدير جامعة شقراء يرد على طالب سأله عن سبب عدم وجود دكتور سعودي في الجامعة

 

 نشر في :  03-01-1440 09:34  

 
أزد - الرياض : مدير جامعة شقراء عوض الأسمري رد على استفسار أحد طلاب السنة التحضيرية في المجال الصحي، عن سبب عدم وجود دكتور سعودي في الجامعة، بأن السبب هو عدم تقدم أي مواطن تنطبق عليه الشروط للعمل في الجامعة.

وقال الأسمري موجهاً حديثه للطالب: "أنت السبب وإخوانك والأجيال السابقة"، مشيراً إلى أن الأجانب العاملين في الجامعة هم إخواننا وجاءوا لخدمتنا وخدمة الوطن، والجامعة لا يمكن أن تقبل سوى الشخص الذي تنطبق عليه الشروط.

وأضاف أن الجامعة وضعت إعلانات وظيفية مفتوحة طيلة أيام السنة ولم يتقدم أي سعودي تنطبق عليه الشروط للعمل في المجال الصحي والمجال الهندسي وتم رفضه، مبيناً أن أغلبية السعوديين يفضلون العمل في الجامعات الكبرى ولا يحبون العمل في المحافظات الصغيرة والبعيدة عن المدن الكبرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.59/10 (19 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني