جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » المهندس الربيعة يستعرض إيجابيات وسلبيات برامج وفعاليات الصيف الماضي
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

المهندس الربيعة يستعرض إيجابيات وسلبيات برامج وفعاليات الصيف الماضي

 

 نشر في :  03-01-1440 01:06  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط  

ترأس وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة بمكتبه بالامارة اليوم إجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة .

وفي بداية الإجتماع أوضح المهندس الربيعة أن هذا الاجتماع يأتي بتوجيهات من سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي وجه بتلمس احتياجات المنطقة في كافة الجوانب والتي تأتي في مقدمتها الجانب السياحي ، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة للفعاليات والبرامج التي قدمت خلال صيف أبها الماضي والتي شاركت فيها عدد من الادارات الحكومية بالمنطقة.

كما تم خلال الإجتماع استعراض بعض الإيجابيات والسلبيات خلال صيف أبها الماضي .

وأكد وكيل إمارة منطقة عسير على أهمية تكثيف الجهود لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات مشدداً على أهمية الابتكار في الفعاليات والمناشط المقدمة خلال الصيف القادم والتركيز على البرامج النوعية التي تلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع وتحقق تطلعاتهم .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.41/10 (55 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني