جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » مدير تعليم عسير يزور " بر أبها "
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

مدير تعليم عسير يزور

 

 نشر في :  03-01-1440 01:10  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط  

قام مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان اليوم الأربعاء 2 محرم 1440هـ بزيارة لإدارة جمعية البر بأبها ، حيث كان في استقباله فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس وعضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن أحمد بن عامر .
وفي بداية الزيارة رحب فضيلة أمين عام الجمعية بالضيف الكريم ، حيث أطلعه على ما تقدمه الجمعية من خدمات اجتماعية وإنسانية في منطقة عسير ومن ضمنها مشاركات الجمعية المجتمعية تجاه ابنائنا الطلاب والطالبات .
من جهته قدم "آل كركمان" شكره لبر أبها على ما تقوم به من برامج ومشاركات اجتماعية وتنموية متنوعة بما يحقق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله ، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق لكل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات الاجتماعية التي تقدمها هذه الجمعية .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.70/10 (137 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني