جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » مجتمع أزد » التجهيزات المدرسية بعسير تكرم " تردي "
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

التجهيزات المدرسية بعسير تكرم

 

 نشر في :  03-01-1440 01:14  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط  
شهد المساعد للشؤون المدرسية بتعليم عسير الأستاذ عبد الرحمن عوضة مساء أمس، الحفل التكريمي الذي أقامته إدارة التجهيزات وتقنيات التعلم بالإدارة للمشرف التربوي الأستاذ عبد الكريم تردي ، وذلك إثر تقاعده بعد أن قضى نحو ثلاثة عقود من العمل في ميدان العمل التربوي .



واعتبر آل عوضة هذا التكريم عرفانا من الإدارة وتقديرا لجهود العاملين بها على ما بذلوه من بذل وعطاء خلال سنوات عملهم في ميدان التربية والتعليم ، لافتا إلى أن المحتفى به يعد من الكفاءات المشهود لهم بالتميز والعطاء ،وحق له أن يكرم في ختام مسيرته المهنية الحافل .



بدوره أكد مدير إدارة التجهيزات بتعليم عسير الأستاذ سفر الشهراني ، أن تكريم العاملين في ميدان التربية والتعليم واجب يحتمه استشعار ما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل تعليم الطلاب وتربيتهم ، وتكريمهم أثناء ترجلهم عن صهوة العمل الميداني بعد سنوات العطاء واجب لابد منه ، وحق لكل من بذل وأعطى وقدم في خدمة العملية التعليمية .


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.71/10 (450 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني