جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » وزارة الصحة تطلق خدمة منح التراخيص إلكترونيا لـ12 نشاطاً صحياً
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

وزارة الصحة تطلق خدمة منح التراخيص إلكترونيا لـ12 نشاطاً صحياً

 

 نشر في :  03-01-1440 03:49  

 
أزد - الرياض : أطلقت وزارة الصحة بالتعاون مع لجنة تحسين أداء القطاع الخاص "تيسير" ووزارة الشؤون البلدية والقروية، والمديرية العامة للدفاع المدني، خدمة منح التراخيص الفورية إلكترونيا لـ12 نشاطاً صحياً مصنفة ضمن الأنشطة الأقل خطورة.

وتهدف خدمة منح التراخيص الفورية إلكترونيا لتسهيل إجراءات تأسيس هذه الأعمال وسرعة مزاولة أنشطتها، وتتضمن الأنشطة المشمولة بهذه الخدمة، أنشطة المراكز الصحية المساندة وأنشطة المنشآت الصيدلانية، وتمكن الخدمة مستفيديها من الحصول على الترخيص المناشط المشمولة عبر البوابة الإلكترونية "صحة" seha.sa.

كما وقعت الصحة اتفاقية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، تقضي بإعفاء المنشآت الصحية الصغيرة من رسوم خدمة الترخيص ورسوم تراخيص الممارسين الصحيين كما تبين في "أخبار 24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.53/10 (23 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني