جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » تركي آل الشيخ يوجه رسالة لنواف العابد بعد انتقاله للشباب
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لنواف العابد بعد انتقاله للشباب

 

 نشر في :  03-01-1440 03:52  

 
أزد - الرياض : 
وجه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، رسالة طمأنة للاعب الهلال نواف العابد قائلا له: “لن يجبرك أحد على ترك ناديك” ردًا على ما أثير حول انتقاله للشباب.

وحينما قال نواف تغريدة حزينة عبر تويتر بعد خبر انتقاله لفريق آخر نصها: “خدمت الهلال، وقدمني للجمهور، ولن انسى فضله، وسأكون مع أي قرار يخدم النادي ويحقق مصلحته قبل كل شيء”. رد عليه آل الشيخ قائلا: “نواف لن يجبرك أحد على ترك ناديك.. ولن نترك موهبة مثلك بعيدة عن الملعب لأسباب غير مفهومة، أنت نجم والمنتخب بحاجة لخدماتك. سألتقيك حينما أعود.. لابد أن يعرف جمهور الهلال أن العابد تحامل على إصابته من أجل الفريق في آسيا وهذا أثر على فقدانه المشاركة في بطولة كأس العالم وفقا لـ"المرصد".

ليرد عليه اللاعب قائلاً: “هذا العشم يا أبوناصر، وهذا ماعودتنا عليه منذ توليك للمنصب”، مضيفاً: “اهتمامك بإخوانك اللاعبين ومساندتهم ودعمهم فلا خوف على رياضتنا في ظل توليك لرأس الهرم، في ظل الدعم الغير محدود من سمو سيدي ولي العهد حفظه الله، ترجع بالسلامة وخطاك السوء”. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.95/10 (50 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني