جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » رسميا....الدوري السعودي مصنف السادس عالميا
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

رسميا....الدوري السعودي مصنف السادس عالميا

 

 نشر في :  03-01-1440 04:00  

 
أزد - جدة : أعلن تقرير صادر من نظام الـTMS في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تمَّ تصنيفه في المركز السادس عالميًا، في قيمة صفقات انتقال اللاعبين المحترفين لصيف 2018/ 2019، وذلك بقيمة بلغت 152.1 مليون دولار، حسب ما هو مسجَّل في نظام الانتقالات.

ويشمل الرقم قيم عقود الانتقال بين نادٍ وآخر، وبدون الرواتب السنوية للاعبين، وجاء الدوري السعودي سادسًا بعد الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، ومتجاوزًا دوريات عريقة مثل البلجيكي والبرتغالي.

وكانت الأندية السعودية قد حظيت بدعم غير مسبوق في الصيف الموسم الحالي من سموّ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وفقا لـ"المدينة".
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.32/10 (114 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني