جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » "مركز الرياض" و"إكسبو الشارقة".. اتفاق لصناعة معارض عالمية
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

 نشر في :  03-01-1440 04:35  

 
أزد - الرياض : وقّع مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض اتفاقية تعاون مع مركز إكسبو الشارقة، تهدف لتبادل الخبرات والمعارف المهنية بين المركزين، والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة لدى الجانبين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات وتنظيم الفعاليات المتخصصة.

وسيسعى الجانبان بموجب الاتفاقية إلى التعاون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لكليهما عبر إطلاق مشروعات ومبادرات ثنائية مبتكرة تسهم في تنمية صناعة المعارض في المملكة والإمارات، وتبادل الأبحاث والدراسات والبيانات وتنظيم أحداث مشتركة، إلى جانب التسويق والترويج للفعاليات التي ينظمها كل جانب.

ووقع الاتفاقية خالد الزهراني الرئيس التنفيذي لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وذلك بحضور عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، وماجد الحكير رئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وأعضاء المجلس.

وأكد خالد الزهراني حرص «مركز الرياض» على تبادل الخبرات مع مركز إكسبو الشارقة، وذلك ضمن خطة مركز الرياض لاستقطاب معارض ومؤتمرات اقتصادية وثقافية واجتماعية مختلفة وفقا لـ "الرياض".

وأضاف: يتطلع المركز لاستقطاب رواد صناعة المعارض والمؤتمرات في المملكة والمنطقة من منظمين ومستثمرين وخبراء وبناء شراكات استراتيجية، بهدف تسريع وتيرة تطوير صناعة المعارض على مستوى المملكة في إطار «رؤية السعودية 2030»، معرباً عن ثقته بأن هذا التعاون من شأنه أن يسهم بشكل إيجابي في تحقيق الأهداف والنهوض بصناعة المعارض في المملكة وفق أرقى المعايير العالمية، وتحقيق استدامتها.

وقال المدفع: إن الاتفاق يندرج في إطار الروابط الوثيقة التي تجمع بين المركزين من جهة، وبين غرفتي تجارة وصناعة الشارقة وغرفة الرياض من جهة ثانية، والتي تأتي في سياق متانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. موضحاً أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار استراتيجية الارتقاء بصناعة المعارض في المنطقة وتعزيز تنافسيتها العالمية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.09/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني