جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » اعتداء طالب ثانوي على معلمه وتناثر دمائه أمام الطلاب
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

اعتداء طالب ثانوي على معلمه وتناثر دمائه أمام الطلاب

 

 نشر في :  04-01-1440 12:08  

 
أزد - الطائف : 
اعتدى طالب ثانوي ” اليوم” على مُعلمه بالضرب داخل الفصل الدراسي حيث سدد له لكمة قوية على أنفه، وقد أسقطته وأسالت الدماء منه أمام الطلاب فيما لاذ الطالب بالفرار .
وحسب ” سبق” قالت مصادر مطلعة” أن المجني عليه معلم بإحدى المدارس الثانوية في الطائف، وأثناء حصته الدراسية سأل الطلاب عن أسمائهم ليتعرف عليهم حتى وصل عند أحدهم وسألهُ، ليتفاجأ بلكمةٍ قوية سُددت على أنفه.
وتابعت المصادر : تسببت اللكمة في سقوط المعلم على الأرض وأسالت الدماء منه على مرأى من باقي الطُلاب، فيما سارع الطالب بالمغادرة من الفصل الدراسي ولاذ بالفرار.
وأضافت المصادر : تم نقلَ المُعلم للمُستشفى، حيثُ مُنحَ مدة شفاء قابلة للتمديد، فيما تقدم ببلاغٍ ضد الطالب لدى الشرطة، كما وثقت إدارة المدرسة الواقعة بمحضر رسمي . لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن الطالب لضبطه كما أوضحت "المرصد". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.72/10 (248 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني