جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » والد الطفلة "صبابة القهوة" يتقدم بالعفو دون تدخل أو وساطات
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

والد الطفلة

 

 نشر في :  04-01-1440 01:51  

 
أزد - أبها : 
عفا ولي أمر الطالبة ريتاج، «صبابة القهوة»، عن المتسببين في حروق طالت يد ابنته أثناء تقديمها القهوة العربية الساخنة لأمهات الطالبات المستجدات في مدرسة الواديين الابتدائية للبنات في مستهل العام الدراسي الجديد الأسبوع الماضي. وقال لـ«عكاظ» إنه عفا عن المتسببين دون تدخل أو وساطات، وإنه أقدم على خطوة العفو بعد أداء صلاة الاستخارة، مطالبا في الوقت نفسه قيادة المدرسة والكوادر التعليمية بالحرص على سلامة الطالبات وعدم تكليفهن بمهمات فوق طاقتهن.

وجاءت خطوة «أبو ريتاج» في الوقت الذي يتوقع فيه أن تصدر اليوم (أمس الخميس) نتائج التحقيق بعدما وجه مدير تعليم عسير بتشكيل لجنة للتحقيق في تفاصيل الحادثة ومسبباتها.

وكانت الطالبة التي تدرس في الصف السادس بإحدى المدارس الابتدائية بمركز الواديين بمحافظة أحد رفيدة تعرضت لحروق من الدرجة الأولى في يدها أثناء تقديمها القهوة للأمهات. وسارع ولي أمرها علي كردي بتقديم شكوى رسمية للجهات المعنية، متهما إدارة المدرسة بالتأخر في إسعافها، ما دعاه لنقلها إلى مركز رعاية أولية لعلاجها كما بينت عكاظ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.86/10 (42 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني