جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » أمريكا ستفرض عقوبات مشددة على إيران في نوفمبر المقبل
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

أمريكا ستفرض عقوبات مشددة على إيران في نوفمبر المقبل

 

 نشر في :  04-01-1440 02:05  

 
أزد - وكالات : 
أكد مساعد وزير الخزانة الأمريكي مارشال بيلينغسلي اليوم أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات مشددة على إيران بدءا من 4 نوفمبر المقبل، بما فيها عقوبات على شركة طيران "ماهان" الإيرانية وداعميها.

وأشاد بيلينغسلي بدعم دول الخليج غير المسبوق لجهود الإدارة الأمريكية لوضع حد لنفوذ إيران في المنطقة والضغط على حزب الله اللبناني.

وأضاف يلينغسلي في جلسة استماع عقدتها لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب لمناقشة سياسة العقوبات الأمريكية أن "إيران البلد الأكبر والراعي للارهاب في العالم، ومستمر في تمويل مجموعات كحزب الله وحماس ودعم النظام السوري في المجازر التي يرتكبها بحق شعبه، فيما يطور برنامج الصواريخ الباليستية وينشر عدم الاستقرار في المنطقة".

وقال مساعد وزير الخزانة الأمريكي بشأن الدور الروسي إن "موسكو توفر الأسلحة والعتاد العسكري لإيران، وتوفر دعما موسعا للنظام السوري، الأمر الذي يمكـّن الأسد من استهداف شعبه" كما جاء في واس.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.57/10 (126 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني