جديد الأخبار


الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » "شرطة القصيم" تصدر أمرا بحق المرأة صاحبة الفيديو التي تدعي من خلاله الخطف
تاريخ اليوم : الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

 

 نشر في :  05-01-1440 06:45  

 
أزد - القصيم : أصدرت شرطة القصيم بياناً اليوم (الجمعة) ردّت فيه على مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تدعي من خلاله تعرضها للاختطاف.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم إن تلك المرأة صدر بحقها أمر من النيابة العامة بالقبض عليها، وكانت وقت تسجيل المقطع بداخل شقة مفروشة بمدينة بريدة اليوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 1440هـ ، ولم تكن في حالة اختطاف إطلاقاً كما ادّعت.

وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة وبادرت بالقيام بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه تعرضها للاختطاف، وأثناء محاولة إقناعها اتجهت عبر إحدى النوافذ إلى سطح المبنى مهددة بإيذاء نفسها.

وتمكنت الجهات الأمنية من السيطرة عليها ومنعها من الإقدام على أي فعل تعرض به نفسها للأذى وتمت إحالتها إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقها وفقا لأخبار 24. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.11/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني