جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » رياضة » سامي الجابر عفي من منصبه من أجل خدمة الوطن
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
رسالة سامي الجابر لجماهير الهلال

سامي الجابر عفي من منصبه من أجل خدمة الوطن

 

 نشر في :  06-01-1440 09:44  

 
أزد - الرياض : 
أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق سامي الجابر، سبب إعفائه من منصبه، كما وجه رسالة لجماهير النادي.

وذكر الجابر أن إعفاءه من رئاسة الهلال جاء لرغبة القيادة الرياضية بتكليفه بمهمة أخرى لخدمة الوطن، مؤكداً أن أي سعودي لن يتردد في قبول هذا التشريف وتلبية النداء في أي مكان يتطلب تواجده.

وأشار إلى أنه لاحظ وجود لغة متشائمة من جماهير الهلال وتفسيرات وتأويلات خاطئة لبعض الأخبار المتداولة عن النادي.

وأضاف أن على الجماهير ألا تصدق ما يتم تداوله عن أسباب إعفائه من منصبه المغلوطة أو حتى تصديق أن قرار رئيس الهيئة كان بهدف زعزعة النادي، مشيرا إلى أنه لا يعقل أن يتم دعم النادي بهذا القدر من قبل الهيئة ثم يتم زعزعته.

وأكد أنه لا يمكن أن تتم مقابلة الدعم الكبير للنادي من قِبل هيئة الرياضة بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، بتصديق قصص ليس لها أساس من الصحة وتهدف لخلق حالة عدم استقرار للنادي والفريق وفقا لأخبار 24.

وشدد على أنه يراهن على استمرار العمل بالنادي بقيادة الأمير محمد بن فيصل بما يضمن جعل الهلال أقوى وأقوى، كما يراهن على استمرار حرص القيادة الرياضية ودعمها للهلال وبشكل شخصي رئيس هيئة الرياضة الذي يهتم بكل الأندية دون تفريق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.31/10 (131 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني