جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » حادث تصادم يتسبب في وفاة معلمة وإصابة 7 أخريات
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

حادث تصادم يتسبب في وفاة معلمة وإصابة 7 أخريات

 

 نشر في :  06-01-1440 10:22  

 
أزد - الليث : 
توفيت معلمة وأصيب 7 أخريات بإصابات مختلفة، منهن أربع إصاباتهن متوسطة في حادث تصادم وقع فجر اليوم على طريق (الليث- غميقة) شرق المحافظة.

وتفصيلاً، فقد تعرضت سيارة من نوع ميكروباص كانت تقل 8 معلمات كن في طريقهن لمدرستهن بقرية الوطيات الواقعة على طريق (الليث- غميقة) لحادث تصادم بسيارة أخرى من نوع هونداي أكورد، مما نتج عنه وفاة إحدى المعلمات بعد وصولها للمستشفى، وإصابة ثلاث معلمات أخريات اثنتان منهن إصاباتهما متوسطة، بالإضافة لإصابة سائقي المركبات بإصابات مختلفة تراوحت بين كسور ورضوض.

وحاول أحد المواطنين إنقاذ المعلمة المتوفاة بعد أن قام بنقلها بسيارته الخاصة من موقع الحادث إلى مستشفى الليث العام، إلا أنها توفيت بعد دخولها المستشفى، فيما تم نقل أحد قائدي المركبات من قبل المواطنين لمستشفى الليث العام.

وقد باشر الحادث مرور الليث بقيادة العقيد نواف النفيعي، ودوريات شرطة محافظة الليث، وكذلك إسعافين تابعين للهلال الأحمر قاما بنقل بقية المصابين وفقا لسبق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.24/10 (40 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني