جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » "صحة الرياض" تعلن قبول 49 طبيبا في برنامج زمالة طب الأسرة للعام القادم
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

 نشر في :  06-01-1440 10:51  

 
أزد - الرياض : 
أعلنت "صحة الرياض"، قبول 49 طبيباً في برنامج زمالة طب الأسرة للعام القادم؛ فيما يستعد 7 أطباء في السنة الأخيرة للتخرج هذا العام.

وأشارت "الصحة" إلى وجود عشرة مراكز تدريبية متخصصة لبرنامج زمالة طب الأسرة؛ لتأهيل الأطباء، وتقديم الخدمات الصحية عبر مراكز الرعاية الصحية الأولية، والمشاركة في برامج الصحة العامة بالتعاون مع إدارة شؤون المراكز والقطاعات لتطبيق برامج "الصحة المدرسية ومكافحة التدخين، وبرامج تعزيز الصحة، والتثقيف".

وبيّنت "صحة الرياض" أنها نفّذت هذا العام دورتين لتدريب المدربين في برامج زمالة طب الأسرة في مراكز الرعاية الصحية الأولية؛ بهدف تعزيز مستوى طب الأسرة؛ وذلك تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لوزارة الصحة في هذا المجال، وتقديم خدمة صحية متكاملة وفق أحدث معايير الرعاية الصحية الأولية وفق مسار واضح، وسعياً لتحسين تكامل واستمرارية الرعاية المقدمة عن طريق تطوير الرعاية الصحية الأولية.

يُذكر أن فترة برنامج زمالة طب الأسرة أربع سنوات دراسية؛ حيث يتخرج الدارسون كأخصائيي طب أسرة وفقا لواس. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.95/10 (33 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني