جديد الأخبار


الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » ضحايا إعصار "مانغكوت" يصل إلى 49 قتيلا
تاريخ اليوم : الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

ضحايا إعصار

 

 نشر في :  06-01-1440 02:29  

 
أزد - وكالات : ارتفعت حصيلة ضحايا الإعصار مانغخوت في الفلبين إلى 49 قتيلا اليوم (الأحد) حسب ما أعلنت الشرطة، بعد العثور على مزيد من ضحايا الانهيارات الأرضية.

وكشف المتحدث باسم الشرطة بينينيو دورانا "وفقا لأخبار 24"عن حصيلة الضحايا المحدّثة التي أظهرت ارتفاع عدد القتلى إلى 49، بينما كانت حصيلة سابقة قد أشارت إلى وجود 30 قتيلاً.

وأفاد كريستوفر جو المستشار الرئاسي بأن الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي يعتزم زيارة الأقاليم الشمالية التي ضربها الإعصار، وسيتفقد الوضع ويقيم الضرر الذي أحدثه مانغخوت.

وتحرك الإعصار مانغخوت خارج الفلبين مساء أمس (السبت) بعد أن ضرب منطقة لوزون الشمالية بأمطار غزيرة ورياح شديدة، تسببت في انقطاع الكهرباء والاتصالات. وانتشر رجال الإنقاذ الفلبينيون في المناطق الريفية والجبلية الأكثر تضررًا. وبلغت سرعة الرياح 330 كيلومترا في الساعة في بعض الأماكن. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.96/10 (105 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني